الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

"أريد الاستمتاع".. آخر تطورت تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول يرغب في تمديد عقد محمد صلاح لاعب الريدز قبل يناير المقبل.

وتوصل نادي ليفربول إلى قرار بشأن مستقبل محمد صلاح في النادي، إذ ترغب إدارة الريدز في بقاء اللاعب، بينما يواصل نجم منتخب مصر جذب اهتمام الأندية في دوري روشن السعودي.

وبحسب شبكة Team Talk الإنجليزية: “هناك جلسة مرتقبة بين ليفربول ومحمد صلاح لحسم مستقبله مع الريدز، الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة ولا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيحدث”.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس بشأن عقده:  "هذا هو آخر عام لي في النادي، أريد فقط الاستمتاع به ولا أريد التفكير فيه، أشعر وكأنني حر في لعب كرة القدم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث العام المقبل".

وبدأ عصر أرني سلوت في أنفيلد بطريقة رائعة، إذ فاز ليفربول بجميع مبارياته الثلاث الافتتاحية في الدوري دون أن يستقبل أي هدف.

وبدأ صلاح الموسم بشكل ممتاز في الأسابيع الافتتاحية للموسم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في موسم 2024-2025 حتى الآن.

الدوري الإنجليزي.. ترشيح صلاح لجائزة "لاعب أغسطس"

دخل نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، دائرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي، عقب تقديمه أداءً مميزًا خلال أغسطس، حيث سجل 3 مرات في ثلاث مباريات متتالية، أمام إيبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد.

وبحسب رابطة الدوري الإنجليزي، فيتنافس مو صلاح مع إيرلينج هالاند، وبريان مبيومو، وأمادو أونانا، وكول بالمر، وديفيد رايا، وبوكايو ساكا، وداني ويلبيك، على الجائزة.

وجاء ترشيح صلاح للجائزة، بعد ساعات من خروجه من قائمة ترشيحات الأفضل الذى تنظمة جريدة “فرانس فوتبول”.

 


 

search