الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

قرار جديد من "جوميز" بعد معسكر برج العرب

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الأحد، بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء أمس. 

وسيستأنف الزمالك تدريباته غدًا الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الشرطة الكيني

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 للبطولة. 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

من جانبه، أعرب جوزيه جوميز عن رضاه بشأن معسكر الفريق في برج العرب، الذي كان مخصصًا للاستعداد للموسم الجديد وللمباراتين القادمتين ضد الشرطة الكيني في دور الـ32 لكأس الكونفدرالية. 

وقال المدير الفني: "خاض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر، الأولى في العاشرة صباحًا أمام فريق راية، والثانية في السادسة مساءً ضد الشرطة العراقي."

وأضاف جوميز: "مباراة المساء كانت أصعب بسبب قوة المنافس وجودة اللاعبين، وقد أنشأنا العديد من الفرص في اللقاء، ولكننا لاحظنا بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة."

وتابع جوميز موضحًا أن فترة الإعداد كانت مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية. 

وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع كامل للتحضير لمباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا: “الجهاز الفني قد شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين.”

search