الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 ص

موعد مباراة البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية

البرتغال

البرتغال

ناريمان ياسر

A A

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، خلال الساعات الماضية، عن موعد مباراة البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية 2025، التي ينتظرها العديد من محبي الكرة الأوروبية.

يدخل منتخب البرتغال، مباراة اسكتلندا، بمعنويات عالية للغاية، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى، ليتواجد في وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

بينما سقط منتخب اسكتلندا، في الجولة الأولى، ليتواجد في المركز الثالث بدون تحقيق أي نقطة، في دوري الأمم الأوروبية 2025.

موعد مباراة البرتغال القادمة

يواجه منتخب البرتغال نظيره الاسكتلندي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية.

تاريخ مواجهات الفريقين

ويتفوق المنتخب البرتغالي في مواجهاته التاريخية أمام نظيره الاسكتلندي، محققا الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 لمنتخب اسكتلندا، وحسم التعادل 3 مباريات.

رونالدو يتجاوز ميسي وبيليه برقم قياسي جديد

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد وصل لهدفه رقم 900 في مسيرته مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله ثاني أهداف منتخب برازيل أوروبا في شباك منتخب كرواتيا.

ويتصدَّر كريستيانو رونالدو هدّافي كرة القدم عبر التاريخ، متقدّمًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، الوصيف بـ859 هدفًا، والبرازيلي الراحل بيليه، الثالث برصيد 762 هدفًا.
ويمتلك رونالدو 769 هدفًا مع الأندية، بينها 68 مع النصر، فريقِه منذ يناير 2023، ولمصلحة المنتخب البرتغالي، أحرز 131 هدفًا بينها هدفه في مباراة كرواتيا.

قائمة البرتغال

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا - خوسيه سا - روي سيلفا.
  • خط الدفاع: روبن دياز - أنطونيو سيلفا - ريناتو فيجا - جونزالو إيناسيو - تياجو سانتوس - ديوجو دالوت - نونو مينديز - نيلسون سيميدو
  • خط الوسط: جواو بالينيا - جواو نيفيز - فيتينيا - برونو فرنانديز -بيرناردو سيلفا - روبن نيفيز
  • في خط الهجوم: جواو فيليكس - ترينكاو - بيدرو جونزاليس - رافاييل لياو - كويندا - بيدرو نيتو - كريستيانو رونالدو - ديوجو جوتا.
search