الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:18 ص

مها أحمد ترد على أنباء انفصالها عن زوجها بسبب "تيك توك"

الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل

الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل

سعد نبيل

A A

نفت الفنانة مها أحمد، ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن انفصالها عن زوجها الفنان مجدي كامل، بعد تعرضها للهجوم الشديد  بسبب ظهورها  في “لايفات” -يراها البعض غير لائقة- عبر تطبيق “تيك توك”.

وقالت مها أحمد، لـ"تليجراف مصر": "الوسط كله عارف إن مستحيل إننا ننفصل، ومجدي سيد الناس واحنا أنجح زوجين في الوسط الفني وعمر ما حد سمع عنا مشاكل".

تلبيه طلبتها

وأضافت أنها لم تترك المنزل في يوم الأيام بسبب خلافات، لافتة إلى أنه يدعمها بشكل كبير، وأنه  لم يتأخر يومًا في تلبية مطالبها، حيث يوفر لها جميع سبل الراحة من منزل وسيارة وغيره.

حقيقه عودتها للتمثيل

وعن عودتها لعالم التمثيل مرة أخرى، أكدت فقدنها الرغبة في التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية، قائلة: “مش عايزة أمثل تاني، وإذا كان على تاريخي عليه العوض ومنه العوض، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

“التيك توك”.. ليس مربحًا

وتابعت أن "التيك توك"، ليس مربحًا كما يعتقد البعض، ولكنه يعطيها طاقة إيجابية، حتى تتجنب تعرضها للاكتئاب، لافتة إلى أن ظهورها على هذا التطيبق يأتي بغرض عرض موهبتها الفنية.

تصدر مها أحمد التريند

وتصدرت الفنانة مها أحمد، محرك البحث “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها في بث مباشر وجهت من خلاله، رسالة شديدة اللهجة، بعد انتقاد بعضهم لها، بسبب مشاركاتها المستمرة عبر “تيك توك”، وغيابها عن الأعمال الفنية.

آخر أعمال مها أحمد

وكان آخر مشاركة فنية للفنانة مهما أحمد، في عام 2022، من خلال مسلسل "بيت الشدة"، والذي أخرجه وسام المدني، ومن تأليف ناجي عبدالله، وشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

search