الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:13 ص

أحمد خالد صالح يكشف كواليس تعاقده على مسلسل للفنانة هنا الزاهد

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

سعد نبيل

A A

كشف الفنان أحمد خالد صالح، حقيقه تعاقده على مسلسل “نسخة واحده لا تكفي”، من بطولة الفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

وقال أحمد خالد صالح لـ"تليجراف مصر"، إنه لم يتعاقد حتى الآن على المسلسل، ولكن العمل عُرض عليه بالفعل وما زال الأمر قيد الدراسة، لافتًا إلى أن إبرام العقد سيكون خلال أيام، بعد الانتهاء من الاتفاقات المبدئية على العمل.


كواليس تصوير مسلسل "الست"

وعن آخر تطورات تصوير مسلسل “الست”، بطولة الفنانة منى زكي، والذي يتناول قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، وتجسد فيه دور البطولة الفانة منى زكي، أكد الفنان أحمد خالد صالح أنه يواصل التصوير، ومن المقرر أن ينتهى التصوير بشكل في ختام أكتوبر المقبل.

وتابع أنه يتمنى أن ينال مسلسل “الست” إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مرة أخرى مع منى زكي، بعد مسلسل “تحت الوصاية”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه.


أحدث أعمال احمد خالد صالح
 

شارك الفنان أحمد خالد صالح، في النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل "بدون سابق إنذار"، بطولة الفنان آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وجسد دور دكتور صيدلي، فضلًا عن ظهوره في الجزء الرابع من "المداح"، وجسد خلاله دور “النمرود”.

"الهوى سلطان"
 

على صعيد آخر، ينتظر الفنان أحمد خالد صالح، عرض فيلم بعنوان "الهوى سلطان"، الذي يجسد خلاله دور طبيب محب للحياة، والعمل بطولة الفنانة منة شلبي، والفنان أحمد داود، وجيهان الشماشرجي، وتأليف وإخراج هبة يسري.

search