الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

أحمد خالد صالح: ألعب دور "عبده قرانص" في "شمس الزناتي" (خاص)

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

زياد محمد

A A

كشف الفنان أحمد خالد صالح، تفاصيل مشاركته في فيلمي "شمس الزناتي"، و"الهوى سلطان"، كما تحدث عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد عادل إمام في العمل الفني الأول.

وقال خالد، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إنه سوف يلعب شخصية الفنان أحمد ماهر في العمل وهي "عبده قرانص"، وذلك بعد عرض العمل عام 1991.

وتحدث عن تعاونه مع الفنان محمد إمام، قائلًا "محمد إمام صديقي وشقيقي، وهو نجم كبير، وشخص محب ومتقن للتمثيل، وقلبه على كل تفاصيل العمل وكل فرد من طاقم العمل، والتجربة رائعة مع كل المتواجدين في العمل".

وعن شخصيته في فيلم "الهوى سلطان"، قال “الفيلم جديد عن باقي الأعمال التي قدمتها، وأجسد شخصية فرد ناجح وموهوب، ويبحث عن شيء ينقصه في أحداث العمل، وكواليس العمل كانت ممتعة، ولا يوجد شئ صعب في التصوير، لإننا محضرين بشكل جيد للتصوير”.

وأكد أنه يجتهد بشكل كبير في التصوير، مضيفًا "بحس إني لازم أتقن اللي بعمله، مفيش حاجة غير إني بجتهد وبعمل اللي عليا".

أبطال فيلم “الهوى سلطان”

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تدور أحداث الفيلم، في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

شمس الزناتي

وفيلم "شمس الزناتي" إنتاج عام 1991، بطولة الفنان عادل إمام، بالإضافة للفنانين سوسن بدر، ومحمود حميدة، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ومحمود الجندي، وعبد الله محمود، ونهى العمروسي، وآخرين، وتأليف مجدي هداية، وإخراج سمير سيف.

فيلم “شمس الزناتي ”البداية"، يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد إمام، كل من طه دسوقي، وأحمد خالد صالح، وأحمد داش، وعمرو عبد الجليل"، وذلك الشريط السينمائي مقتبس في الأصل من قصّة الفيلم الأمريكي "The Magnificent Seven السبعة الرائعون"، الذي عُرض في حقبة الستينيات من القرن الماضي، وقُدّم منه أكثر من نسخة بلغات أجنبية عدة، آخرها الكورية.
 

search