الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

رسميا.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

نتيجة تقليل الاغتراب

نتيجة تقليل الاغتراب

أسامة حماد

A A

شهدت الساعات الماضية زيادة البحث حول رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024، بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية لطلاب الثانوية العامة 2024.

وينشر “تليجراف مصر” في إطار الخدمات التي يقدمها لمتابعيه رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

وفيما يتعلق برابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب التي تقدموا بها من هنا،  حيث أعلن مكتب التنسيق بداية استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت بدء من الخميس الموافق 29/8/2024 ولمدة 7 أيام.

ووفق بيان رسمي؛ تقدم طلاب المرحلتين "الأولى والثانية "برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويسر، والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.

وبحسب البيان؛ سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر.

ونوه المكتب بأنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة للعام الحالي، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

خطوات معرفة نتيجة تقليل الاغتراب

وعن خطوات معرفة نتيجة تقليل الاغتراب، يجب اتباع ما يلي:

الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني.
الضغط على عبارة نتيجة تقليل الاغتراب.
تحديد شهادة الثانوية الحاصل عليها
كتابة رقم الجلوس.
كتابة الرقم السري.
إعادة إدخال الرقم التأكيدي.
الضغط على عبارة «الخطوة التالية»
تظهر النتيجة مباشرةً.

search