الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

منتج "مطعم الحبايب" يعلن موعد عرض المسلسل على "شاهد"

أحمد مالك وهدى المفتي

أحمد مالك وهدى المفتي

سعد نبيل

A A

أعلن المنتج عبدالله أبو الفتوح، موعد عرض مسلسل “مطعم الحبايب”، بطولة الفنانين أحمد مالك، وهدى المفتي.

ونشر أبو الفتوح، عبر حساباته الرسمية بموقعي “فيسبوك"، و"إنستجرام”، البوستر الرسمي للمسلسل، وكتب معلقًا: “الخميس 3 أكتوبر على (شاهد) إن شاء الله”.

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب”

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول أبو المجد الذي يمتلك مطعمًا في أحد الأحياء الشعبية ويدخل في خلافات مع أصحاب المطاعم المجاورة.

أبطال المسلسل

والمسلسل مكوّن من 30 حلقة، ويشارك في بطولته، أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وسوف يتم الإعلان عن باقي الأبطال قريبًا.


 أحمد مالك وهدى المفتي

وكان آخر ظهور للثنائي أحمد مالك وهدى المفتي، خلال استضافتهما في الحلقة الـ20 لبرنامج “رامز جاب من الآخر” الذي عرض في رمضان 2024.

وظهر الثنائي في حالة تناغم، ولفتت تصرفات أحمد مالك تجاه هدى المفتي أنظار المتابعين، إذ وصفها البعض بالرومانسية الحنونة، فيما سخر منهما البعض.

أعمال هدى المفتي

ويعد آخر أعمال هدى المفتي، مشاركتها في مسلسل “مفترق طرق”، الذي عرض على قنوات “MBC مصر” ومنصة شاهد الرقمية، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وجسدت فيه المفتي دور محامية تُدعى "حنفي"، تعمل بمكتب يحيى علام (الفنان إياد نصار) ولديها القدرة على إنجاز المهام الصعبة في وقت قياسي.

و"مفترق الطرق"، من المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي “The Good Wife”.

search