الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

"رومانسية وغناء".. هنا الزاهد تعد جمهورها بمفاجأة في فيلم "ري ستارت"

هنا الزاهد وتامر حسني

هنا الزاهد وتامر حسني

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها متحمسة لعرض فيلم "ري ستارت"، الذي تشارك في بطولته أمام الفنان تامر حسني.


وأشارت هنا الزاهد، خلال لقائها ببرنامج "et العربي"، إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، لأنه مليئ بالكوميديه أكثر من المشاهد الرومانسية، فضلًا عن أنها تشارك تامر حسني الغناء.


كواليس الفيلم

وأضافت الفنانة أن كواليس العمل كانت ممتعة بالنسبة إليها، لافتة إلى أن الأجواء مع الفنانين كانت عائلية، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع باسم سمرة، لأنه فنان كبير وصاحب موهبة فريدة.

أبطال “ري ستارت”

يشارك في فيلم "ري سارت"، بجانب تامر حسني وهنا الزاهد، مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم باسم سمرة، وعصام السقا، ولم يتم الكشف عن باقي نجوم العمل، الذي كتب قصته أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تاج

وكان  فيلم “تاج” آخر عمل فني قدمه تامر حسني على الشاشة البيضاء، وعُرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي.

وشارك في بطولة “تاج” دينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وهالة فاخر، ومحمد أبو داود، وإسراء أحمد، ومحمد الجوهري، وأحمد علي، وسمر متولي، وإحسان الترك، إلى جانب أحمد بدير كضيف شرف، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فاصل من اللحظات اللذيذة

فيما كان "فاصل من اللحظات اللذيذة"، آخر فيلم شاركت فيه بدور البطولة الفنانة هنا الزاهد مع النجم هشام ماجد، وبمشاركة نخبة من الفنانين أبرزهم بيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشكلات، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

search