الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

موعد مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا

الأهلي

الأهلي

أحمد هيبة

A A

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة النادي الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على جورماهيا، في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر، في إطار مواجهة الذهاب من الدور ذاته.

وقال مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، من المؤكد أن مباراة الإياب ستقام يوم السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وأتم المصدر، الأهلي بدأ بالفعل في مخاطبة الجهات الأمنية لتحديد عدد جماهيره في المباراة، والأقرب أن تتم الموافقة على حضور 20 ألفًا.

موقف إمام عاشور أمام جورماهيا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، موقف إمام عاشور لاعب الفريق، من المشاركة مع القلعة الحمراء في مواجهة جورماهيا.

وكان اللاعب قد خرج من معسكر المنتخب بسبب شعوره بآلام في الركبة، وشخص طبيب المنتخب محمد أبو العلا الحالة بأنها في حاجة إلى فترة علاج تصل إلى 5 أيام.

وأكد المصدر أن إمام عاشور أصبح جاهزا بدنيًا للمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا الكيني، بعد تعافيه بشكل تام من آلام الركبة.

وقال المصدر إن إمام عاشور كان يخوض برنامجا بدنيا وتأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وتم تجاوزه بشكل ناجح.

وأضاف المصدر أنه بالرغم من منح الضوء الأخضر لـ إمام عاشور من قبل الجهاز الطبي إلا أن القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب يعود للمدير الفني لـ الأهلي، مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن كولر لم يمنح إمام عاشور الضوء الأخضر حتى الآن سواء بالمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا من عدمه، خاصة وأن السويسري يخشى المجازفة باللاعب.

search