الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ماريا روماني

A A

ينتظر العديد من الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، لذلك يبحث العديد من الطلاب عن رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت الكنترولات رسميًا من مرحلة التصحيح ورصد الدرجات، الخاصة بامتحانات الدور الثاني.

وتتيح وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقعها الرسمي حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عنها فور إتاحتها.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــا.
  • يقوم الطالب بكتابة الاسم بالكامل.
  • يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم فقط من خلال كشوفات النجاح التي توفرها وزارة التربية والتعليم بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن النتيجة بالمدارس.

تنسيق المرحلة الثالثة

ويستطيع طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة، التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للالتحاق بالجامعات والكليات المختلفة، وذلك بعد الحصول على نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2024.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم في الفترة من يوم غدا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، وحتى الخميس الموافق 12 سبتمبر.

وتعتبر المرحلة الثالثة هي آخر مراحل التنسيق لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة للالتحاق بمختلف الكليات والمعاهد بالجامعات الحكومية والأهلية وكذلك الكليات والمعاهد بالجامعات الخاصة.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد انتهاء طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة من تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة.

search