الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 ص

عمالقة أوروبا يستهدفون ضم محمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

بات النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية، بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع "الريدز". 

صلاح أثار جدلًا كبيرًا عقب قيادة فريقه للفوز على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، حيث أكد أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه حول مستقبله، بالرغم من اقتراب عقده من النهاية مع "الريدز". 

و يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي للظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بنهاية الموسم الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "إل ناسيونال" الإيطالية فإن هناك اهتماما كبيرا من قبل العملاقين باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، لضم صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2025. 

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، استفسرا من ليفربول عن إمكانية التعاقد مع صلاح، بعد نهاية عقده. 

صلاح: جمهور ليفربول سيقتلني في هذه الحالة

وفي السياق ذاته، أبدى محمد صلاح، نجم ليفربول، ارتياحه لكسر عقدته أمام مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن تحقيق هذا الإنجاز كان من أهم أهدافه مع الفريق.

وسجل صلاح هدفًا في فوز ليفربول الأخير، على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ليواصل التسجيل للمباراة السابعة على التوالي في أولد ترافورد.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو": "أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "أنا كذلك ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بلقب كبير هذا الموسم".

وتابع "أحب المشاركة في المباريات الكبرى، مانشستر يونايتد، الجميع يعرف التنافس التاريخي بين الناديين".

وأكمل "أعتقد أنني لم أسجل أي هدف ضد مانشستر يونايتد في أول موسمين، هذا أمر جنوني، أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول، وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وواصل "الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو أن أحطم الرقم القياسي كأكبر هداف لليفربول في البريميرليج، ولهذا السبب خلعت قميصي ضد مانشستر يونايتد (في مباراة 7-0)".

وعن تطوره تهديفيًا، قال: "لقد تطورت هذه الموهبة مع الوقت، عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين، الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين هنا، سوف يقتلونني!".

واختتم "لكنني أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي (هداف البريميرليج)، لذا أصبحت التوقعات أكبر وأكبر وأكبر".

search