الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

وزير الأوقاف يتسلم دعوة لحضور القمة العالمية لقادة الأديان

وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري

وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري

محمد حسن

A A

سلم سفير جمهورية أذربيجان في القاهرة، إلخان بولوخوف، دعوة رسمية لوزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، لحضور القمة العالمية لقادة الأديان المزمع عقدها في أذربيجان في نوفمبر المقبل.

ورحب الأزهري بالسفير الأذربيجاني، خلال لقاء جمع بينهما في مقر وزارة الأوقاف، وأعرب عن تقديره لدعوته لحضور القمة العالمية لقادة الأديان.

أشاد بمشاركة رئيس اللجنة الحكومية للعمل مع المنظمات الدينية في أذربيجان، رامِن مَمَّدوف، في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مثمناً الدور الفعّال لأذربيجان في تعزيز الحوار بين الأديان.

من جهته، أعرب بولوخوف عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً إلى العلاقات المتميزة بين القيادتين في البلدين

واستقبل أمس الأحد، وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة من كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وذلك لعرض المحاور الاستراتيجية لخطة عمل وزارة الأوقاف المصرية في تجديد الخطاب الديني.

وعبر الأزهري عن سعادته باستقبال القمم والقامات الكبيرة في مجال الصحافة المصرية العريقة، والذين يمثلون المؤسسات الكبرى والعظمى والأعرق والأكبر في تاريخ الصحافة المصرية، والتي حفرت في تاريخ الوطن تراثًا من العمل الإعلامي، والصحفي، والوطني العريق، مهنئًا جميع الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف.

search