الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

تحت إشراف وزير الأوقاف.. احتفالية سنوية لتكريم 320 طفل من حفظة القرآن الكريم

الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف

الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف

محمد حسن

A A

يقيم مسجد الصباح بالمعادي، تحت إشراف وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، والدكتور وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة، خالد صلاح، الحفل السنوي الكبير لتكريم 320 طفل من حفظة القرآن الكريم، المسابقة تقام تحت إشراف دكتور عادل المراغي إمام وخطيب مسجد الصباح.

وسيُقام الحفل عقب صلاة الجمعة يوم 13 سبتمبر 2024، بحضور كوكبة من علماء الأزهر والأوقاف، حيث سيتم تكريم الأطفال الذين أتموا حفظ القرآن الكريم، تقديرًا لجهودهم وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم في طلب العلم.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، قد استقبل أمس الأحد، رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة من كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وذلك لعرض المحاور الاستراتيجية لخطة عمل وزارة الأوقاف المصرية في تجديد الخطاب الديني.

وعبر الأزهري عن سعادته باستقبال القمم والقامات الكبيرة في مجال الصحافة المصرية العريقة، والذين يمثلون المؤسسات الكبرى والعظمى والأعرق والأكبر في تاريخ الصحافة المصرية، والتي حفرت في تاريخ الوطن تراثًا من العمل الإعلامي، والصحفي، والوطني العريق، مهنئًا جميع الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف.
 

search