الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

سامح حسين في دراما رمضان 2025 بمسلسل "برمودا"

سامح حسين

سامح حسين

هناء سلامة

A A

أعلن الفنان سامح حسين عن تعاقده على مسلسل جديد مع المنتج أحمد السبكي والذي سوف يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025 تحت اسم “برمودا”.

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك“ صوره مع المنتج أحمد السبكي أثناء توقيع العقود، معلقا ”ما شاء الله ولا قوه إلا بالله مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم”.

 سامح حسين 

وقد تعاقد سامح حسين أيضا على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في فيلم 'ساندوتش عيال"، والذي سبق عرضه خلال الأيام الماضية على المنصات الإلكترونية.

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي على  حسابه على “فيسبوك”، مجموعة من الصور أثناء توقيع العقود مع المنتج أحمد السبكي، وكتب: "ما شاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم".

فيلم “ساندوتش عيال”

ويضم فيلم “ساندوتش عيال”، نخبة من نجوم الفن "نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، يوسف صلاح، ومن ﺇﺧﺮاﺝ هاني حمدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ طارق رمضان.

أحداث فيلم “ساندوتش عيال”

تتمحور قصة العمل في قالب كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

search