الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

القاضية بفستان وبدلة.. عروسان حولا قاعة الزفاف إلى حلبة ملاكمة

عروسان حولا قاعة الزفاف إلى حلبة ملاكمة

عروسان حولا قاعة الزفاف إلى حلبة ملاكمة

منى الصاوي

A A

في مشهد غير مألوف، تحول حفل زفاف يزعم أنه في محافظة المنيا إلى ساحة ملاكمة، حيث ارتدى العروسان قفازات الملاكمة وتباريا وسط المعازيم على أنغام الموسيقى الصاخبة.

الضربة القاضية

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العروس بفستانها الأبيض وطرحتها، وهي توجه ما يشبه "الضربة القاضية" لعريسها، وسط هتافات وتصفيق الحضور.

جدل كبير

وأثار الفيديو جدلاً واسعًا على الإنترنت، بين من رأى فيه نوعًا من الدعابة والمرح في حفل الزفاف، وبين من اعتبره تجاوزًا للأعراف والتقاليد، وانتهاكًا لحرمة المناسبة.

وتباينت التعليقات على الفيديو، فبينما اعتبره البعض "ذكرى لا تُنسى" للعروسين، رأى آخرون أنه "غير لائق" و"مخجل"، وطالبوا بمحاسبة العروسين على هذا السلوك.

تعليقات المتابعين

وتساءل حساب باسم أماني سالم، “هي الناس دى مالهاش أهل يوجهوهم؟”.

جانب من تعليقات المتابعين

مواقع التواصل

فيما دون حساب آخر باسم حسام زكي، تعليقًا ساخرًا قال فيه: “إن شاء الله لما ربنا يكرمنى هشترى كل مواقع التواصل في مصر وأقفلها لوجه الله”.

جانب من تعليقات المتابعين

حزب أعداء السعادة

فيما تعجب محمود محمود، من الانتقادات التي وجهت للعروسين، وكتب تعليقًا على الفيديو المتداول قال فيه: “تعليقات سلبية ليه معرفش بجد.. حزب أعداء السعادة”.

ونشر حساب باسم أبو يزن، صورة معدلة بـ"فوتوشوب" تظهر مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، واقفًا أمام محول أسلاك ودون عليها تعليقًا ساخرًا: “هو الكابل بتاع مصر فين”.

جانب من تعليقات المتابعين

وقال هاني سليمان، “فيه حاجة حصلت للشعب آخر 10 سنين”.

جانب من تعليقات المتابعين
search