الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:18 م

منتخب كولومبيا يسعى للثأر من الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

الأرجنتين وكولومبيا

الأرجنتين وكولومبيا

يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي، مساء اليوم، في الجولة الثامنة من التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويبحث منتخب الأبيض والسماوي عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المسيرة نحو البطولة العالمية، من أجل بدء حملة الدفاع عن لقب كأس العالم 2022، الذي توج به المنتخب الأرجنتيني حين ذاك على حساب المنتخب الفرنسي.

الأرجنتين وكولومبيا

 ويطمح المنتخب الكولومبي في الثأر من نظيره الأرجنتيني في مباراة اليوم التي تقام في تمام الساعة 11 من مساء اليوم، بعدما حل وصيفًا لبطولة كأس كوبا أمريكا الماضية، بعدما تم هزيمته بهدف نظيف في مباراة النهائي.

ويتنافس 10 منتخبات على خطف بطاقات التأهل لكأس العالم 2026، إذ يتأهل  أصحاب أول 6 مراكز للبطولة العالمية، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي بعد خوض كل فريق لـ7 لقاءات:

1- الأرجنتين: 18 نقطة. 

2- أوراجواي: 14 نقطة.

3- كولومبيا: 13 نقطة.

4- الإكوادور: 11 نقطة. 

5- البرازيل: 10 نقاط.

6- فنزويلا: 9 نقاط.

7- باراجواي: 6 نقاط.

8-بوليفيا: 6 نقاط.

9- تشيلي: 5 نقاط.

10- بيرو: 3 نقاط.    

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا والقناة الناقلة

تقام المباراة فى تمام الـ 11:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل مجموعة قنوات SSC SPORTS السعودية التصفيات الخاصة بالقارة الأمريكية الجنوبية والشمالية، في منطقة الشرق الأوسط، بينما تنقل قناتي SSC SPORTS 1 HD , SSC SPORTS 5 HD المباراة، بتعليق فهد العتيبي عبر القناتين.

مباراة أخري بدون ميسي    

ويواصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الغياب عن المشاركة مع منتخب بلاده، بعدما تعرض لإصابة منذ أكثر من شهر فى نهائي كوبا أمريكا أمام منتخب كولومبيا، وغادر على إثرها نهائي البطولة عند الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة باكيًا .

وتعرض ميسي لإصابة في أربطة الكاحل الأيمن، وذلك حسبما أعلن ناديه الأمريكي إنتر ميامي. 

search