الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:09 م

موعد مباراة كأس السوبر المحلي للرجال لكرة اليد بين الأهلي وسبورتنج

الأهلي - أرشيفية

الأهلي - أرشيفية

هادي حازم

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد موعد إقامة مباراة كأس السوبر المحلي للرجال، التي ستجمع بين النادي الأهلي، بطل دوري المحترفين الموسم الماضي، ونادي سبورتنج، بطل كأس مصر.

موعد مباراة السوبر

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد خطابًا رسميًا إلى الناديين يفيد بأن المباراة ستقام يوم السبت 7 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً. 

وأكد الاتحاد أن اللقاء سيُقام في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشار الاتحاد في خطابه إلى تطبيق قاعدة 2:2 بالكامل وفقًا لقوانين اللعبة الدولية، في حال انتهاء المباراة بالتعادل، ما يضيف مزيدًا من الإثارة على المباراة المنتظرة.

الأهلي بطل دوري المحترفين

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري المحترفين لموسم 2023/2024 للمرة الثانية على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب المرحلة الأولى برصيد 45 نقطة، إضافة إلى تصدره جدول ترتيب مرحلة المنافسة على اللقب برصيد 46 نقطة. 

خطاب اتحاد كرة اليد للناديين

وفي المرحلة الأخيرة التي أقيمت بنظام (Best of 3)، واجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، وتمكن من حسم اللقب بعد الفوز في مجموع المباريات بنتيجة 2-1.

سبورتنج بطل كأس مصر

من جهته، نجح فريق سبورتنج في التتويج بلقب كأس مصر للموسم الماضي 2023/2024، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-25 في المباراة النهائية، ليضمن المشاركة في مواجهة السوبر المرتقبة مع الأهلي.

هذه المباراة تعد فرصة ذهبية للفريقين لبدء الموسم الجديد بتحقيق لقب محلي مهم، وسط توقعات بأن تشهد المباراة منافسة قوية بينهما.

search