الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

من أمريكا.. الظهور الأخير لـ سعد الصغير قبل القبض عليه (صور)

سعد الصغير

سعد الصغير

هناء سلامة

A A

شارك الفنان سعد الصغير، عددًا من الصور له قبل ساعات من إلقاء القبض عليه صباح اليوم، بتهمة حيازة مواد مخدرة بمطار القاهرة الدولي، عقب عودته من أمريكا لإحياء إحدى الحفلات.

الصور التي شاركها المطرب الشعبي تم التقاطها في أثناء إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفل غنائي، قبل ساعات من إلقاء القبض عليه بمطار القاهرة الدولي.

ونشر سعد الصغير عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، العديد من الصور له، معلقًا عليها “مساء الفل والجمال على حبايبنا من أمريكا”.

سعد الصغير

البداية كانت بإلقاء السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازته مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية.

وحررت السلطات الأمنية محضرًا بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لإجراء التحقيقات، حيث عثرت أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية.


القبض على سعد الصغير

وكشفت التحريات الأوليّة أنه تم ضبط الصغير في أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة “فيب”.

وأضافت التحريات أن سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس، قادمًا من الولايات المتحدة “ترانزيت” على متن طائرة الخطوط القطرية، وضُبِط وبحوزته سجائر إلكترونية محظور تداولها.

وأشارت التحريات إلى أن المضبوطات التي جرى تحريزها مع المطرب الشعبي، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي.

وحرّر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.
 


 

search