الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

مع ناهد السباعي.. أحمد عزمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد

أحمد عزمي

أحمد عزمي

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان أحمد عزمي، عن تفاصيل دوره في مسلسل “نقطة سوداء”، المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة عبر شاشات إم بي سي مصر.

 

أحمد عزمي في “نقطة سوداء”


وقال عزمي، لـ"تليجراف مصر"، إنه يجسد دور “أيمن محفوظ”، والداعم الأبرز وكاتم الأسرار للشخصية التي يجسدها الفنان أحمد بدير “مالك شركة”، حيث تدور العديد من الصراعات بداخل الشركة التي يعمل على التصدي لها.

وأكد عزمي، أن دوره في مسلسل “نقطة سوداء” سيكون مفاجأة لجمهوره، وبطابع مختلف عن الذي اعتاد عليه الجمهور.

 

علاقته بالسوشيال ميديا

وعن علاقته بـ "السوشيال ميديا، أكد عزمي رغبته الشديدة في التواصل مع جمهوره بشكل مستمر من خلال تطبيق "تيك توك"، ولكن ما يحدث من جدل حول الفنانين الذين يملكون صفحات على هذه المنصة جعله يتراجع عن القرار.

 

الهدف من التواجد بـ"التيك توك"

وتابع أن خطوة تواجده في “تيك توك” ما زالت في خطته وتحت الدراسة، ولكن لابد أن يعلم الجمهور قبل ذلك أن هدفه هو التواصل معهم وليست الأموال.
 

 

أبطال  مسلسل “نقطة سوداء”

يضم مسلسل “نقطة سوداء”، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وهم أحمد فهمي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، وناهد السباعي، وسارة سلامة، وأحمد خالد صالح، وأشرف عبدالغفور، وسماح أنور، وناهد رشدي، وهدى الإتربي، وأحمد مجدي، وخديجة أحمد، وأحمد عزمي، ويسرا الجديدي، ونضال الشافعي، ومريم الخشت، تأليف مشترك بين محمد محرز، وأمين جمال، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة.



أحدث أعمال أحمد عزمي

يشار إلى أن الفنان أحمد عزمي، شارك خلال السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "بـ 100 راجل"، والذي جسدت بطولته الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، وأحمد عزمي، ونانسي صلاح.

تفاصيل "بـ 100 راجل"

"بـ 100 راجل"، مسلسل مكون من 15 حلقة، تقع أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول غالية أبو الدهب، التي اضطرت أن تعمل سائقة ميكروباص، بعد مقتل زوجها، وفي هذا السياق تتعرض للعديد من الصعاب والمتاعب وأبزرها دخولها السجن.

search