الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

قبل حفل الجمعة.. استقبال أنغام بالورود في مطار جدة (صور)

أنغام

أنغام

سعد نبيل

A A

وصلت الفنانة أنغام، قبل ساعات، إلى مدينة جدة السعودية، استعدادًا لإحياء حفلها المقرر إقامته الجمعة المقبل 13 سبتمبر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المنظمة للحفل، عبر حسابها على منصة “إنستجرام” صورًا تُظهر لحظة استقبال أنغام في مطار جدة، حيث تم استقبالها بباقات من الزهور.

ومن المتوقع أن تقدّم أنغام باقة من أشهر أغنياتها التي يعشقها الجمهور، مثل “بقالك قلب”، و"يا ريتك فاهمني"، و"لوحة باهتة"، و"خليني شوية معاك"، و"خليك معاها"، فضلًا عن أغاني ألبومها الأخير "تيجي نسيب".

وحقق  ألبوم “تيجي نسيب” نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم، حيث تزيّن ميدان "تايمز سكوير" الشهير في نيويورك بملصق ضخم لها.

“تيجي نسيب”

ويتألف الألبوم من 12 أغنية، من إنتاج شركة "صوت مصر" وتوزيع "بيليڤ"، ونجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب”، واستماع مرتفع على جميع المنصات الرقمية.

ويضم الألبوم أغنيات منها "تيجي نسيب"، و"بقالك قلب"، و"موافقة"، و"القلوب أسرار"، و"بنعمل حاجات"، حيث تعاونت فيه أنغام مع ألمع الملحنين والموزعين في الوطن العربي.

وتعتبر هذه التجربة الفنية مزيجًا من الموسيقى التقليدية والمعاصرة، وتجسيدًا لمشاعر المرأة في مختلف حالاتها.

جدل “صوت مصر”

وكان والد الفنانة أنغام، الموسيقار محمد علي سليمان، قد تحدّث مثيرًا الجدل بتصريحاته حول “صوت مصر”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال الطايل.

وأكد سليمان، خلال منشور له على حسابه بموقع “فيسبوك”، أن ابنته هي الأحق بهذا اللقب، ما أثار جدلًا واسعًا، خصوصًا أن المنافسة على هذا اللقب بين الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام مستمرة منذ فترة طويلة.

أنغام تستحق اللقب

في مداخلته الهاتفية، جدد الموسيقار محمد علي سليمان التأكيد على أن ابنته أنغام تستحق لقب "صوت مصر" بلا منازع، وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين الجمهور والنقاد.

وأضاف هذا التصريح وقودًا جديدًا للنار المشتعلة حول هذا اللقب، خاصة بين جماهير كل من الفنانتين.

search