الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة (صور)

منتخب مصر

منتخب مصر

ناريمان ياسر

A A

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن إلى القاهرة قادمة من بتسوانا، بعد انتهاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. 

وترأس إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بعثة منتخب مصر في بتسوانا، لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

مصر تهزم بوتسوانا برباعية

وفاز منتخبنا الوطني، على منافسه بتسوانا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

أهداف المباراة

افتح محمود تريزيجيه التسجيل في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد متابعة لتسديدة قوية من محمد صلاح، لتصبح النتيجة 1/0.

أضاف تريزيجيه الهدف الثاني له ولمنتخب مصر في المباراة بالدقيقة 29، بتسديدة قوية على يمين حارس بوتسوانا، لتصبح النتيجة 2/0.

رباعية مصرية في شباك بتسوانا

عزز محمد صلاح النتيجة لمنتخب مصر، مسجلًا ثالث الأهداف في الدقيقة 56 بعد تمريرة من محمد حمدي، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الرابع في الوقت بدلا من الضائع عقب تمريرة مميزة من إبراهيم عادل، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

حاول منتخب بتسوانا، تقليص النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، مكثفا محاولاته على مرمى الحارس محمد الشناوي، لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بهزيمته بنتيجة 4/0.

ترتيب مجموعة مصر

1- منتخب مصر - 6 نقاط

2- منتخب الرأس الأخضر - 3 نقاط

3- منتخب بوتسوانا - 3 نقاط

4- منتخب موريتانيا - 0 نقاط.

search