الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

بـ600 ألف جنيه.. تصالح أحمد صلاح حسني مع ضحية حادث السيارة

 أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

محمود رفاعي

A A

تصالح الفنان أحمد صلاح حسني، مع المهندس محمد صالح، في واقعة تحطيم سيارته والتسبب في إصابته بمنطقة التجمع الخامس.

الفنان سدد مبلغ 600 ألف جنيه كتعويض عن تلفيات السيارة المحطمة، وذلك وفق مصدر مقرب من المجني عليه، حيث أكد أن التصالح تم في الشق الجنائي فقط الخاص بإصابة المجني عليه فيما ستستمر الدعوة المدنية سارية.

ومن المقرر أن تنظر محكمة جنح التجمع الخامس محاكمة أحمد صلاح حسني ظهر اليوم، بتهمة تدمير سيارة مهندس وإصابته.

بلاغ ضد أحمد صلاح حسني

تفاصيل الحادث تعود لشهر يناير الماضي، عندما كان الموظف محمد صالح يسير على كوبري “أرابلا” بمنطقة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

وقال المجني عليه في بث مباشر مع "تليجراف مصر"، إنه "من شدة الصدمة دُفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل".

وتابع “كنت بين الحياة والموت ماكنتش مصدق إنني خرجت سليم من الحادث”.

وأشار إلى أن السيارة نوعها "نيسان ألترا"، وثمنها يقدر بمليون جنيه، كنت اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية "إحلال السيارات" بالتقسيط، "ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي".

وقال المحامي محمد زينهم، إنه “صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه،وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة”.

مستند لهيئة المحكمة

وكان دفاع "محمد" المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني في حادث سيارة بمنطقة التجمع، قد قدم مستندًا إلى هيئة المحكمة خلال الجلسة يفيد بارتكاب الفنان 42 مخالفة مرورية، سرعة زائدة والتحدث في الهاتف أثناء القيادة، قيمتها أكثر من 16 ألف جنيه.

وطلب دفاع الفنان أحمد صلاح حسني، من المتضرر، التصالح وتعويضه ماديا وإصلاح سيارته.

وقال المجني عليه محمد صالح لـ"تليجراف مصر"، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام شرح فيه تفاصيل ما حدث من الفنان أحمد صلاح حسني، مشيرًا إلى أنه دعم بلاغه بالأدلة التي تدين الفنان.

وأضاف المجني عليه، أن صلاح حسني كان يقود سيارته بسرعة جنونية، ما نتج عنه الاصطدام بسيارتي، وعقب وقوع الحادث، طلبت الذهاب إلى أحد المستشفيات لإصابتي جراء الحادث، ولكن لم يستجب لي أحد.

وتابع أنه أرفق التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهيئة العربية للتصنيع بمنطقة المعادي في بلاغه، بالإضافة إلى صور ترصد وضع السيارة بعد الحادث.

search