الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

أبلة فاهيتا.. دُمية جريئة كشفت سرها نجمة شهيرة

أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

بين الحين والآخر، يصعد اسم "أبلة فاهيتا" في قائمة التريندات، بفضل ظهورها المثير للجدل، الذي يتكرر بشكل دائم.
الدُمية الكوميدية، تظهر مساء اليوم، ضيفة على برنامج "بيت السعد"لمقدميه الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد، عبر شاشة MBC.
البرنامج، الذي يُبث عبر قناتي "إم بي سي" و"إم بي سي مصر"، سيستضيف أبلة فاهيتا في حلقة مميزة ضمن مجموعة من الحلقات التي تستضيف العديد من النجوم.
وروجت قناة "إم بي سي" للحلقة الجديدة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بتعليق: “انتظرونا في حلقة مميزة جدًا من برنامج ”بيت السعد".


أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا هي شخصية ساخرة، تظهر في شكل دُمية، وهي أرملة، ترمز إلى زوجها الراحل بـ "المرحوم"، ولديها ابنتها "كركورة" وابنها "بودي". 
ظهرت أبلة فاهيتا للمرة الأولى في 2011 عبر موقع "يوتيوب"، وبعد نجاح الشخصية، ظهرت في العام التالي في فوازير، نفذت منها 4 حلقات. 

الشخصية أثارت الكثير من الجدل


الدوبلكس

نقلة جديدة في شعبية "أبلة فاهيتا" حدثت في 2015، بعدما ظهرت ببرنامج "لايف من الدوبلكس" عبر قناة "سي بي سي"، واستمرت في ظهورها 4 سنوات حتى 2019، قبل أن تنتقل بالبرنامج لقناة "أون" في 2020، وأثارت الجدل في الكثير من الحلقات بسبب جرأة حديثها ومداعبتها للنجوم.


عالمية

شهرة أبلة فاهيتا أصبحت عالمية أيضًا، بعدما ظهرت في جولات فنية بالعديد من الدول، أبرزها أمريكا، وكندا، والكويت، والإمارات، والسعودية.
وقدمت أبلة فاهيتا عبر "نتفلكس" مسلسل بعنوان "أبلة فاهيتا-دراما كوين"، حقق نسبة مشاهدات عالية.


مغنية أيضًا

لم تكتف أبلة فاهيتا بذلك فقط، بل اقتحمت مجال الغناء بأغنية مميزة هي "مايستهلوشي"، نفذتها مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

أحلام كشفت عن مُحرك الدُمية بالخطأ


الكشف عن الشخصية

صُناع الشخصية ظلوا لسنوات يحافظون على سرية هويتهم، ونجحوا في ذلك، حتى عام 2020، بعدما تم الكشف عنهم.
الفنانة أحلام، كشفت بغير قصد عن مُحرك الشخصية للمرة الأولى، بعدما نشرت على "سناب شات" مقطع من مقابلة لها مع أبلة فاهيتا، وظهر خلال الفيديو محرك الشخصية حاتم الكاشف.
الكاشف ليس وحده فقط المسؤول عن الشخصية، ولكن يرافقه شادي عبد اللطيف، وهما شابين من خريجي الجامعة الأمريكية، سافرا للولايات المتحدة لدراسة السينما، ثم عادا ليطلقا شخصية "أبلة فاهيتا".
 

search