الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

بنظرة ثاقبة لفنانة شابة.. محمود حميدة يتحوَّل إلى "كوميكس"

نظرة لافتة من حميدة

نظرة لافتة من حميدة

آية صلاح

A A

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعلًا واسعًا بعد انتشار صور للفنان محمود حميدة مع الممثلة المصرية اللبنانية إلهام صفي الدين.

حميدة ظهر بجانب الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وهو ينظر إليها نظرات لافتة، بينما كانت تتحدث إلى خالتها.

وفي الصور المتداولة، يظهر حميدة وهو يرمق بنظرات ملحوظة إلهام صفي الدين أثناء حديثها، ما أثار تساؤلات وتعليقات كثيرة من المتابعين حول دلالات هذه النظرات.

محمود حميدة وإلهام صفي الدين

التريند

انتشرت الصور على نطاق واسع عبر صفحات موقع “فيسبوك”، حيث أعرب العديد من المستخدمين عن آرائهم وتفسيراتهم لتلك النظرات، ما جعل الواقعة تتصدر اهتمامات الجمهور.

بعض المعلقين ذهب إلى أن هذه النظرات قد تحمل معاني عميقة أو رسائل غير معلنة، بينما اعتبر آخرون أن الأمر كان “مجرد تفاعل عادي بين الأفراد”.

وتعود هذه الواقعة إلى شهر مايو الماضي، خلال مؤتمر الإعلان عن مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، الذي حضره عدد كبير من النجوم، بما في ذلك إلهام شاهين، ومحمود حميدة، وبشرى، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وداليا مصطفى، وأحمد الفيشاوي، وسوزان نجم الدين، وصفاء الطوخي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وشيري عادل، ولقاء سويدان.

جانب من المؤتمر مايو الماضي

وخلال فعاليات المؤتمر، وجهت إلهام صفي الدين، كلمة مؤثرة إلى خالتها إلهام شاهين، معبّرة عن فخرها الكبير بتجربتها الفنية وإنجازاتها.

وقالت صفي الدين: “أنتِ قدوتي وفخورة بكِ، ودائمًا أسأل نفسي كيف أصبحتِ إلهام شاهين”.

وفي أثناء إلقائها هذه الكلمة، نظر محمود حميدة إليها بتركيز، ما أثار اهتمامًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت الصورة إلى “كوميكس”.

وفي رد فعلها على هذا الحدث، قالت إلهام شاهين: “إلهام الصغيرة دي بنتي وأحلى حاجة في حياتي كلها”، معبّرة عن محبتها العميقة وتقديرها لابنة شقيقتها.

search