الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:47 ص

سيراميكا كليوباترا يرد على "سوء معاملة" دعدور

أحمد دعدور

أحمد دعدور

محمود صبري

A A

أعرب نادي سيراميكا كليوباترا ىعن دهشته من تصريحات منسوبة إلى الحارس أحمد دعدور، قال إنها لا تتسم مع الانطباع الراسخ لدى عناصر المنظومة الرياضية في مصر.

وقال مصدر في سيراميكا كليوباترا، ن النادي يحرص على إقامة علاقات طيبة مع كل الأندية واللاعبين والمدربين، سواء كانت تربطهم علاقات تعاقدية معه، أو انتهت هذه العلاقة بشكل رسمي، في إطار لا تحيد عنه الإدارة. 

أضاف المصدر، أن النادي أنهى تعاقده مع الحارس أحمد دعدور بشكل احترافي، عبر إخلاء طرف متبادل، مع منحه مستحقاته المالية بالكامل، وفقًا للشروط التعاقدية المنصوص عليها، كما هو الحال دائماً في كل العقود التي يبرمها النادي.

دعى المصدر اتحاد الكرة، إلى لفتح تحقيق عاجل يكشف حقائق "تصريحات دعدور" كاملة بنزاهة وشفافية، دون مزايدة لا تليق بالأسس التي يطبقها ناديه في كل أموره التعاقدية.

أحمد دعدور، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ادعى في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر” أنه لم يحصل على راتبه لمدة أربعة أشهر كاملة مع النادي.

قال حارس مرمى بيراميدز والمصري السابق إنه عانى من سوء معاملة خلال فترة تواجده في سيراميكا كليوباترا، الأمر الذي أثر على حالته النفسية والصحية، حسب قوله.

search