الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:10 م

"دون قوس وسهم".. منشور يثير جدلا بشأن قميص الزمالك الجديد

بعثة الزمالك

بعثة الزمالك

أثار مستشار رابطة الأندية ومدير التسويق السابق بنادي الزمالك، خالد رفعت، جدلا كبيرا بانتقاده آخر ظهور للاعبي فريق الزمالك، بقمصان الراعي الجديد، دون “شعار النادي”.

شارك رفعت، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، صورة للاعبين عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” من رحلتهما مع الفريق إلى كينيا لمواجهة فريقها الشرطة، وهما يرتديان قميص رياضي أسود، على يسار صدره شعار الشركة الراعية، دون أي كتابة أو رسوم أخرى على مقدمته، ويلاحظ غياب شعار النادي المميز بـ“القوس والسهم”.

كتب رفعت على الصورة، “كنت أتمنى ظهور الشركة الجديدة لملابس الزمالك مع مباراة السوبر أمام الأهلي)، على أن يعلن عنها رسميًا قبلها، وبما أن صور الفريق ظهرت مع (البراند الجديد) في رحلة كينيا، أتمنى أن تظهر في المباراة أيضا، ولا نرى (ماركتين) في رحلة واحدة، ملحوظة، إزاي مفيش لوجو الزمالك على اللبس؟!”.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى كينيا صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد السيد "زيزو"

وترأس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد خالد حسانين، بعثة الفريق الأبيض في كينيا.

نبيل عماد "دونجا"

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت القادم، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز اللقاء بالقائمة التالية:

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد عبدالرحيم “إيشو”، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، حسام أشرف، سامسون أكينيولا.

موعد مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ32

يقام لقاء الذهاب يوم السبت المقبل في تمام الـ 3:00 عصرًا بتوقيت  القاهرة، بينما يقام لقاء العودة على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

تنقل قناة بي إن سبورتس الرياضية، بطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما تنقل قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي المباراة، بتعليق علي محمد علي.

search