الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:59 ص

مروة عيد: هجوم المصريين على "صفحة نيس" أدهش مسؤولي النادي

مروة عيد عبد الملك

مروة عيد عبد الملك

أحمد زهران

A A

صرحت مروة عيد عبد الملك، لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، بأنها جزء من الفريق منذ عام 2010 وأنها تنتمي للنادي الأهلي، وأضافت أنها لم تشارك في المفاوضات التي دارت بين مسؤولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبد المنعم.

تصريحات مروة عيد عبد الملك

وقالت مروة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "خلال وجودي في مصر تحدثت مع عبد المنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

لاعب رائع ومميز

وأضافت: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في أفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

مدينة نيس شهدت مؤتمراً رائعاً

وزادت: "القنوات الفرنسية الرياضية نقلت المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في إمكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًّا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتِ إلى مصر لاعب مثله منذ سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

هجوم المصريين على صفحة نيس 

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادمًا من نادٍ كبير بحجم الأهلي".محمد عبد المنعم يتعلم الفرنسية

وتحدثت عن الفترة الأخيرة في حياة محمد عبدالمنعم، قائلة إنه بدأ في الحصول على كورسات باللغة الفرنسية، والنادي قام بتوفير كل الأمور له، وتعلم اللغة سوف يساعده، وهو حاليا يمكث في أحد الفنادق، وقريبا سينتقل لأحد المنازل، ويستحق الدعم من الجميع خلال المرحلة المقبلة، ويوجد معه لاعبون من الجزائر وتونس في الفريق.

مسيرة مروة عيد

وعن مسيرتها قالت: “كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبد الملك”، وسردت قصة طريفة حينما توجه أحد جيرانها بالقاهرة، ليخبرها أن زوجها متزوج عليها من أخرى ولديه ابن اسمه أحمد عيد عبد الملك سجل هدفًا في إحدى المباريات.

وقالت : "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

تعرضت لهجوم وتنمر

وأكدت: "لم أقوم بتوجيه أي شتائم ضد شيكابالا مطلقًا ورغم ذلك اعتذرت له، وتفاجأت بالهجوم الذي حدث ضدي، كنت أمزح في أحد البوستات، وقمت بحذفها، وفوجئت بعد شهرين بأني أتعرض الهجوم عن طريق (شخصين)، وهذا الموقف تعلمت منه الكثير، وجمهور الأهلي ساندني وتعرضت لتنمر كبير ، ورئيس الاتحاد الفرنسي تحدث معي أيضا بعدما علم هذه الأزمة، ولم أتأثر مطلقا وواصلت مسيرتي".

اعتذار لشيكابالا

وأوضحت: "بعد موضوع أحمد رفعت قمت بكتابة بوست اعتذار لشيكابالا، وأكن له كل الاحترام والتقدير، وقابلته في أحد الأماكن ولكننا لم نتحدث سويًا.. وأتمنى لشيكابالا التوفيق والتركيز مع فريق الزمالك، وهذا الموقف تعلمت منه كثيرًا".

search