الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

بعد أزمتها الأخيرة.. مها أحمد: "أنا بكابوظة ودمي خفيف"

مها أحمد

مها أحمد

شيماء رستم

A A

استنكرت الفنانة مها أحمد، حملة الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها عقب ظهورها الأخير في بث مباشر عبر “تيك توك”، موجهة في الوقت ذاته الشكر لعدد من الفنانين والإعلاميين.   

وقالت مها أحمد في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن تعرضت إلى عوائق كثيرة في بداية تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم معرفتها بأحكام وقوانين مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: “كنت فاكرة فيسبوك مكان للفضفضة، فكتبت منشور لأحمد السقا وأمير كرارة عتاب ولوم محبة، مكنتش أعرف أن كل الناس هتشوفه”.

ولفتت إلى أن السقا، صديق عزيز هو وأمير كرارة ولا يزالا على تواصل معها حتى الآن، كما أن السقا دائم السؤال عليها هي وزوجها مجدي كامل، مضيفة: "السقا ده أخويا وروحي".

وأشارت مها أحمد، إلى أنها كلما تنشر منشورا وتقوم بعمل فيديو تجد هجوما عنيفا، إلى أن تكتشف أن وراء ذلك لجانا إلكترونية وحسابات مزيفة تتابعها وتقوم بسبها وقذفها بأبشع الألفاظ، مستنكرة: "دول أكيد مش ولاد بلدي.. دول مش المصريين، ده أنا بنت بلدهم بدل ما يقفوا معايا، بيقولوا عليا كده".

وحول الانتقادات الأخيرة، قالت مها أحمد: “أنا بكابوظة ودمي خفيف ورقصي كان هزار، ولا الرقص حلال للفنانات في التلفزيون والأعمال وبقى حرام عليا، وبعدين أنا برقص بهزار بطريقة بكابوظة”.

وتابعت أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تقوم بعمل بث مباشر عبر التيك توك، بل هناك عدد من نجوم الفن بينهم وفاء عامر وأيتن وفيفي عبده، محمد علي رزق، محمد هنيدي، حصلوا على الدعم والهدايا من تيك توك.

ووجهت مها أحمد الشكر لعدد من نجوم الفن والإعلام، من بينهم الإعلامي تامر أمين، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر الذي قاموا بالاتصال بها لتقديم الدعم لها في محنتها الأخيرة.

عن حقيقة تصريحاتها حول زواج مجدي كامل عليها، أوضحت مها أحمد: "كنت في لايف وفي بنت من المتابعين كانت بتقولي فين مجدي، فقولت بهزار عادي عند مراته الثانية، لكن الدنيا أتقلبت وكان مجرد هزار".

وفيما يتعلق بآخر تطورات العلاقة مع الفنان هادي خفاجة، نوهت مها أحمد، بأنه لم يتم الصلح بينها وبين خفاجة حتى الآن، ورفعت قضية ضده، كذلك زوجها مجدي كامل، لما فعله معهما. 

search