الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

محمد رمضان لـ صلاح: "فوزوا من أجل من يتمنوا لنا الفشل"

رمضان كشف كواليس جلسة مع صلاح

رمضان كشف كواليس جلسة مع صلاح

محمد صالح

A A

تحدث الفنان محمد رمضان بحماس كبير عن المنتخب الوطني وأمنياته أن يعود بكأس الأمم الأفريقية التي تغيب عن مصر منذ 14 عاما.
وقال رمضان، في تصريحات لبرنامج "الكابتن" مع النجم أحمد حسن بفضائية “dmc”، إن “لاعبي المنتخب عليهم تذكر أكثر من 100 مليون شخص في مصر يرغبون في الكأس، عليهم مساعدتهم وإسعادهم، إذا فكروا في ذلك بشكل مستمر سيحصلون على الطاقة الكافية لتحقيق الكأس”. 


حديث مع صلاح


وكشف رمضان كواليس جلسة جمعته مع النجم محمد صلاح قبل ساعات قليلة من بدء البطولة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تحدثا فيها عن أمنيات الشعب المصري في اقتناص لقب أفريقيا.
وقال رمضان "أخبرت صلاح بأن عليه هو وزملاؤه إسعادنا وحصد البطولة، هناك من لا يرغب في نجاحنا ويتمنى لنا الفشل، علينا الفوز من أجلهم هم أيضا".
وربط رمضان بعض الأمور لخلق حالة تفاؤل قائلا "رقم غرفتي بالفندق 1124، وهو رقم قميص قائد المنتخب مع ليفربول (11) بالإضافة للعام (24)، وهي صدفة جيدة".
وعن علاقته بنجم ليفربول الإنجليزي، قال "صلاح أخويا وصاحبي ونتحدث سويا بشكل مستمر وتحدثنا كثيرا البطولة وكيفية تحقيقها".


جيل المجد


ووجه رمضان حديثه للكابتن أحمد حسن باعتباره أحد أفراد الجيل الذي حقق الكأس الأفريقية 3 مرات متتالية، وقال إن هذا الجيل من الأسباب التي جعلت للمنتخب المصري رهبة في أفريقيا بأكملها.
وأضاف "أكثر من جيل سابق أيضا ساهم في وجود هذه الحالة، كما أن مصر حاليا تمتلك نجوما كبار بالمنتخب يجعلون الجميع يخشونا".


رائحة نفاذة


وكشف رمضان عن وجود غرفته بنفس الدور الذي يقيم به المنتخب الغاني، الذي سيلتقي منتخب مصر لاحقا، وردا على دعابة من أحمد حسن حول إمكانية تجسسه على الفريق قال "مش عارف أنام".
وواصل رمضان حديثه ضاحكا: "الدور بأكمله يحمل رائحة مرهم (أبو فاس) ولا أعرف النوم بسبب ذلك، ليُفسر له أحمد حسن تلك الرائحة بأنها إحدى الدهانات التي تُستخدم عقب نهاية تمرين الفريق.


صُنع في مصر


رمضان عبر عن سعادته بالغناء في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية وقال إنه يحصل دائما على دعم بلاده منذ ظهوره ويشعر بالفخر دائما عندما يجد اهتماما من الجمهور بما يقدمه.


وأضاف “الكل بيعمل لمصر ألف حساب، يُدرك ذلك من يسافر للخارج كثيرا، نتمنى أن نكون دائما عند حسن الظن".
رمضان غنى مساء السبت في الحفل الافتتاحي لكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، وكان المغني العربي الوحيد المشارك بالحفل بجانب النيجيرية يامي ألايد والفريق الموسيقي الإيفواري ماجيك سيستام.
وغنى رمضان خلال الحفل أغنية "متجمعين" التي سافر من أجلها إلى أبيدجان في أكتوبر الماضي لتصوير الأغنية بطريقة “الفيديو كليب”.
 

search