الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

"الدبدوب" متهم بالتحرش بمعلمات خلال حفل استقبال مدرسي بأكتوبر

صورة تعبيرية لشخصية كرتونية

صورة تعبيرية لشخصية كرتونية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حررت 3 معلمات محضرا رسميا في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمن فيه شابا يعمل بشركة لتنظيم الحفلات، ومقرها المعادي، بملامسة مناطق حساسة من أجسادهن أثناء حفل ترحيب بالأطفال الذي نظمته المدرسة التي يعملن بها.

وحضر 3 معلمات إلى قسم شرطة أول أكتوبر “نوران 30 عامًا - نرمين 29 عاما، وصدقية 32 عاما”، لتقديم بلاغ ضد شاب يُدعى “عبد الرحمن 20 عاما”، يعمل بشركة لتنظيم حفلات الأطفال، ومقيم في بولاق الدكرور.

وأفادت المعلمات في بلاغهن أن "الشاب لامس أجسادهن من الخلف بطريقة غير لائقة، أثناء إحياء حفل استقبال الطلاب في المدرسة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث  إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد بوجود بلاغ ضد شاب يتحرش بـ 3 معلمات أثناء الحفل، وكان الشاب يرتدي زيَّا تنكريًا على هيئة شخصية كارتونية.

تم تحرير المحضر بحضور الشاب المشتبه فيه، وبمواجهته بالتهم الموجهة أنكر ما جاء بأقوال المبلغات، وحرر محضر بالواقعه وأحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق. 

"روكي أحمد"

وفى وقت سابق اخلت أجهزة الأمن سبيل البلوجر روكي أحمد، من قسم شرطة التجمع الأول، وذلك بعد صدور قرار إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه في اتهامها بتقديم محتوى مخل في  القاهرة الجديدة.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل البلوجر “روكي أحمد” بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه في اتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

كانت نيابة التجمع الجزئية برئاسة وكيل النائب العام، نور أيمن، واجهت البلوجر روكي أحمد، بفيديو مثير وهي ترتدي المايوه داخل الحمام وبصحبتها صديقتها تلتقط لها صورا وفيديوهات مثيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أقوال البلوجر روكي أحمد، والتي أكدت خلالها، أنها تقوم بنشر الفيديوهات بغرض التسلية وليس للربح.

وأضافت المتهمة، أن حسابها على فيسبوك غير مفعل للأرباح، وأنها منذ أن أنشأت الحساب لم تتلقى أي مبالغ مالية جراء تلك الفيديوهات التي يتم بثها.

وقالت البلوجر، أمام جهات التحقيق: “أنا مش بعمل كده عشان الفلوس أنا أصلا مش مفعله موضوع الأرباح على فيسبوك”، مؤكده أنها لم تتلقى سوى 2000 جنيه عبر منصة "التيك توك".

وواجهت جهات التحقيق، البلوجر بجميع الفيديوهات التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على “تيك توك" و"فيسبوك”.

search