الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:53 ص

محمد عبد المنعم يتعلم "الفرنسية".. تفاصيل تجربته مع "نيس"

عبدالمنعم ومروة

عبدالمنعم ومروة

أحمد هيبه

A A

أكدت لاعبة فريق نيس لكرة اليد مروة عيد عبدالملك، أن محمد عبد المنعم، الذي انضم حديثاً إلى فريق كرة القدم في النادي الفرنسي، بدأ بالفعل في تعلم أساسيات اللغة الفرنسية التي ستساعده في تأقلمه داخل الملعب.

كشفت مروة عبدالملك، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إم بي سي مصر 2" مع الإعلامي إبراهيم فايق، عن تفاصيل تواصل نادي نيس معها قبل وصول محمد عبد المنعم، حيث طلب النادي منها حضور المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب. 

وأوضحت أن المؤتمر تأجل أكثر من مرة بسبب تأخر وصول عبد المنعم، ولكنها كانت سعيدة للغاية بوجودها في المؤتمر بجانبه، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تتواجد فيها في هذا الوضع.

وأضافت مروة عيد عبدالملك أن النادي الفرنسي كان مبهورًا بالدعم الجماهيري الكبير الذي حصل عليه محمد عبد المنعم، وأوضحت لهم أن هذا الدعم هو انعكاس لقوة جماهير النادي الأهلي.

وفي حديثها عن تجربة عبد المنعم، نصحت مروة عيد عبدالملك اللاعب بشأن تعلم اللغة الفرنسية، وأكدت له أن القلق ليس ضروريًا بشأن هذه المسألة. 

وأشارت إلى أنها لم تتعلم اللغة الفرنسية إلا بعد 3 أو 4 سنوات من وصولها إلى فرنسا، بينما بدأ عبد المنعم تعلم اللغة مبكرًا.

كما أشارت إلى أن عبد المنعم بدأ يتعلم من أصدقائه العرب العبارات والجمل التي يستخدمها في الملعب، وذلك لتسهيل التواصل مع زملائه في الفريق.

اختتمت عيد عبدالملك بقولها إن تواجد عبد المنعم في فرنسا يعد فرصة عظيمة له، وأن الأمور ستصبح أسهل بالنسبة له مع تعليمه للغة الفرنسية.

search