الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

صدمة لجماهير الزمالك بسبب القميص الجديد.. والنادي يوضح

قميص الزمالك

قميص الزمالك

محمد فتحى

A A

أثار زي الزمالك الذى سيرتديه اللاعبون اليوم في مواجهة الشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، جدلًا واسعًا بين صفوف جماهير الزمالك.

شعر الجماهير بصدمة بسبب تشابه  قميص تدريب الفريق الجديد الذي ظهر به جوميز في مران الفريق بكينيا مساء أمس مع قميص المصري البورسعيدي للموسم الماضي، حيث إن ذات الشركة تصنع للفريقين الزي الخاص بهما، بعدما تعاقد معها الزمالك للموسم الجديد 2024-2025.

قميص الزمالك الجديد

ويشار إلى أن الزمالك قد تعاقد مع شركة ملابس جديدة لتوريد ملابس جميع فرق نادي الزمالك بمختلف الألعاب الرياضية.

وجاء غضب بعض الجماهير، بسبب كون تيشيرت تدريب الزمالك لا يحمل هوية النادي ويظهر باللون الأبيض والأخضر، وهو الذي يمثل هوية نادي المصري البورسعيدي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الإداري لنادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن الملابس التي ظهرت في المؤتمر الفني قبل مباراة الشرطة الكينى ليست النهائية كما يردد البعض على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر  إن تلك الملابس مؤقتة وخاصة بالسفرية فقط، لافتًا إلى أنه سيكون هناك نوعية مختلفة من حيث الجودة والتصميم في الفترة المقبلة، وتحديدًا في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأضاف أن الزمالك اضطر للاستعانة بهذه الملابس التي تم تصنيعها بشكل عاجل،  في رحلة كينيا، لتلبية احتياجات اللاعبين، نظرًا لانتهاء العلاقة مع الشركة السابقة  ولم يعد منطقيًا ارتداء ملابس الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تظهر الملابس الجديدة الأساسية في السوبر أمام الأهلى، المحدد له 27 سببتمبر الجارى.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري للمباراة.

search