الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 م

مجدي عبيد يكشف كواليس آخر عمل لـ ناهد رشدي "خاص"

مجدي عبيد الدالي

مجدي عبيد الدالي

آية صلاح

A A

كشف الفنان مجدي عبيد الدالي، تفاصيل وأسرارًا عن الفنانة الراحلة ناهد رشدي، التي توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، مشيدًا بمسيرتها المهنية وأخلاقها الرفيعة داخل وخارج مواقع التصوير.

تعاون عبيد، مع الراحلة في الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، وعبر عن إعجابه الشديد بالتزام رشدي، الفني والأدبي، واصفًا إياها بالأخت والصديقة لكل فريق العمل.

التزام فني وأخلاقي

وقال عبيد، في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “عملنا معًا في الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، وكانت مثالًا للالتزام الفني والأدبي والأخلاقي”. وتابع: “في المسلسل، أدّت دور زوجة الفنان رشدي الشامي، وكانت كواليسها هادئة تمامًا، دون أي مشاكل”.

واستكمل عبيد حديثه قائلًا: "كانت أختًا وصديقة للجميع، ملتزمة للغاية بتعليمات المخرج وتتقبل أي ملاحظات.. ببساطة، كانت تعرف أن وظيفتها في المسلسل هي التمثيل، فسلّمت موهبتها لصُنّاع العمل".

مسلسل بدون ذكر أسماء 

وأضاف: "شاركت رشدي في مسلسل آخر "بدون ذكر أسماء" من تأليف الراحل وحيد حامد وإخراج العبقري تامر محسن، ولكن للأسف لم تجمعني بها أي مشاهد داخل العمل، ومع ذلك، كنا نتحدث كثيرًا عن كواليس عملها ورقيها".

كما انتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل "نقطة سوداء" قبل وفاتها، وتجسد خلاله زوجة الفنان أحمد بدير، ووالدة الفنان أحمد مجدي.
واختتم: رحلت عنا بهدوء، كما عاشت بيننا بهدوء، ونسأل الله أن يجعل مكانها في ميزان حسناتها، كانت دائمًا في حالها".

وفقدت الساحة الفنية صباح اليوم الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال المتميزة.

وفاة ناهد رشدي

وأعلنت ابنتها دينا سعد نبأ وفاتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليودّع الوسط الفني والجمهور أحد أبرز وجوه الشاشة المصرية.

من هي ناهد رشدي؟

ولدت ناهد رشدي في 14 سبتمبر 1956، وتخرجت في قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. 

على مدار مسيرتها الفنية، تألقت رشدي، في العديد من المسلسلات التليفزيونية التي نالت إعجابًا كبيرًا من جمهورها، خصوصًا في فترة التسعينيات، حيث قدمت أدوارًا مميزة في أعمال بارزة مثل "لن أعيش في جلباب أبي"، "أرابيسك"، و"هوانم جاردن سيتي".

search