الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

غياب جمهور الزمالك أمام الشرطة الكيني الجمعة المقبل بإستاد القاهرة

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

ناريمان ياسر

A A

يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الجمعة المقبلة 20 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، بالكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والسعودية.

الزمالك بدون جمهور

ويدخل نادي الزمالك مباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام نظيره الشرطة الكيني، بدون جمهور.

وجاء ذلك عقب أحداث الكونفدرالية الأخيرة أمام نهضة بركان، والتي توج خلالها الزمالك باللقب الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الاتحاد الأفريقي، قرر معقابة جماهير الزمالك بعدم الحضور لمدة مباراتين، عقب أحداث الشغب في النهائي الأفريقي 2024.

ومن ناحية أخرى أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد.

وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة : "أكثر شيء كان مهما بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب".

وأضاف المدير الفني: "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، و الأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات".

وتابع جوميز قائلاً: "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف".

وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزاً من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.

وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله كان رائعاً.

search