الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

نوتينجهام يسقط ليفربول على أرضه في الدوري الإنجليزي

ليفربول ونوتنجهام

ليفربول ونوتنجهام

هيثم موسى

A A

حقق نادي نوتينجهام فورست، فوزًا غاليًا على حساب ليفربول، في المباراة التي جمعتهما على أرض الأخير بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

جاء هدف المباراة الوحيد الذي سجله نوتينجهام في الدقيقة 72 عن طريق كالوم أودوي، بعد هجمة مرتدة وانطلاقة من أنتوني إلانجا ويمرر الكرة عرضية قابلها أودوي وراوغ الدفاع وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وهزت الشباك. 

أحداث الشوط الأول

وبدأ ليفربول بشكل قوي بحثًا عن هدف مبكر، ولكن دفاع نوتينجهام حال دون ذلك، وقدم شوطًا رائعًا من حيث المهام الدفاعية.

القائم يحرم ليفربول من هدف مؤكد

وفي الدقيقة 16 حرم القائم ليفربول من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية من لويس دياز داخل منطقة الجزاء واصطدمت في القائم الأيمن لحارس نوتينجهام.

وشهد الشوط الأول تألق النجم المصري محمد صلاح الذي ظهر بشكل قوي، وكاد أن يصنع الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية أرسلها، وقابلها سوبوسلاي برأسية من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار المرمى.

وشهدت الدقيقة 26 محاولة أخرى لفريق ليفربول بعد كرة عرضية من محمد صلاح كاد أن يحولها جوتا داخل منطقة الجزاء ولكنها تحولت إلى ضربة مرمى.

ليفربول يواصل إهدار الأهداف

وفي الدقيقة 37 واصل ليفربول إهدار الفرص المؤكدة، بعد كرة عرضية قابلها ماك أليستر برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن إنقاذ حارس نوتينجهام، حال دون إحرازها.

أحداث الشوط الثاني 

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من الضيوف فريق نوتنجهام، الذي كان يبحث عن مرتدة سريعة ومباغتة ليفربول. 

فرصة خطيرة تضيع من صلاح 

وشهدت الدقيقة 52 فرصة هدف لفريق ليفربول بعد توغل ومرور من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وإنقاذ من حارس نوتينجهام. 

استماتة دفاعية من نوتينجهام 

وشهدت الدقيقة 54 تغطية دفاعية من نوتينجهام بعد تمريرة عرضية من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء وإبعاد الكرة في النهاية. 

هدف نوتينجهام 

ونجح فريق نونتجهام في تسجيل الهدف الأول بمرمى ليفربول عند الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة وانطلاقة من أنتوني إلانجا ومرر الكرة عرضية وقابلها أودوي وراوغ الدفاع وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وهزت الشباك.

search