الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رغم تألق صلاح.. تعادل ليفربول ونوتينجهام بالشوط الأول

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول وضيفه نونتجهام فورست، التي تجمعهما على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

أحداث المباراة

وبدأ ليفربول بشكل قوي بحثًا عن هدف مبكر، ولكن دفاع نونتجهام حال دون ذلك، وقدم شوطًا رائعًا من حيث المهام الدفاعية. 

القائم يحرم ليفربول من هدف مؤكد 

وفي الدقيقة 16 حرم القائم  ليفربول من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية من لويس دياز داخل منطقة الجزاء واصطدمت في القائم الأيمن لحارس نوتينجهام. 

وشهد الشوط الأول تألق النجم المصري محمد صلاح الذي ظهر بشكل قوي، وكاد أن يصنع الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية أرسلها، وقابلها سوبوسلاي برأسية من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار المرمى. 

وشهدت الدقيقة 26 محاولة أخرى لفريق ليفربول بعد كرة عرضية من محمد صلاح كاد أن يحولها جوتا داخل منطقة الجزاء ولكنها تحولت إلى ضربة مرمى

ليفربول يواصل إهدار الأهداف 

وفي الدقيقة 37 واصل ليفربول إهدار الفرص المؤكدة، بعد كرة عرضية قابلها ماك أليستر برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن إنقاذ حارس نوتينجهام، حال دون إحرازها.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط.

موعد جديد

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي موعدًا جديدًا لمواجهة ليفربول، ومانشستر سيتي، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المفترض إقامة اللقاء على أرضية ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول، 30 نوفمبر المقبل، لتؤجل 24 ساعة إلى الخامسة مساء 1 ديسمبر.

search