الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

أبطال "لن أعيش في جلباب أبي" عن ناهد رشدي: بشوشة وخلوقة (خاص)

ناهد رشدي

ناهد رشدي

هناء سلامة

A A

رحلت الفنانة ناهد رشدي صباح أمس السبت، عن عمر يناهز 68 عاما، بعد صراع مع المرض.

ويعد مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، من أبرز أعمال الفنانة الراحلة ونالت من خلاله شهرة واسعة في دور “سنية” ابنة الحاج “عبدالغفور البرعي”.

ونعت الفنانة منال سلامة، إحدى بطلات مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، الفنانة الراحلة ناهد رشدي، قائلة إنها “استيقظت صباح اليوم السبت على خبر وفاتها، وانهارت عقب ذلك".

وأكدت منال سلامة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “أنها في حالة حزن شديدة عقب تلقيها خبر وفاة الفنانة ناهد رشدي، مشيرة إلى ”أن ناهد رشدي فنانة عظيمة، كما أنها إنسانة كما قال الكتاب".

وأضافت “الراحلة ناهد رشدي كانت دائما مبتسمة رغم مرضها الشديد، كما كانت راضية طوال الوقت، كما كانت قريبة من قلوب الجميع، وسيدة منزل ممتازة”.

رحيل مفاجئ

وتابعت “قلبي وجعني لما صحيت على الخبر”.

وأردفت أنها إنساة خلوقة، ومحبة للعمل مبتسمة في وجه الجميع خلال كواليس العمل، وجميع الأخبار أنها تنفعل خلال الكواليس عارية من الصحة.

لن أعيش في جلباب أبي 

وأوضحت منال سلامة أن هناك موقف إنساني جمع بينها وبين الراحلة ناهد رشدي، حيث أن منال كانت حامل خلال فترة تصوير مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، فكانت الراحلة تقوم بالمرور عليها مرارا وتكرارا بسيارتها، لتقلها إلى لوكيشن العمل.

محمد رياض

ومن جانبه، كشف محمد رياض في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، تفاصيل آخر مكالمة جمعته بالراحلة ناهد رشدي.

وقال إن “الراحلة ناهد رشدي كانت على خلق، ودائمة الابتسامة في وجه الجميع، كما جمعتهما ذكريات عديدة خلال كواليس مسلسل ”لن أعيش في جلباب أبي"، حيث كانت بشوشة دائما، وتساعد الجميع خلف كواليس العمل".

وأكد محمد رياض “أنه تواصل مع الفنانة الراحلة ناهد رشدي في شهر 7 الماضي، لدعوتها لحضور مهرجان المسرح القومي، ولكنها اعتذرت لشدة مرضها”.

وأوضح أنه تلقى خبر وفاة ناهد رشدي عبر موقع “فيسبوك”، وحزن عليها كثيرا، مضيفا أنها كانت بمثابة أخت له.

search