الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:46 ص

حسام المندوه: الزمالك يحتاج زيزو.. وكهربا "عليه فلوس"

حسام المندوه

حسام المندوه

كريم عبدالكريم

A A

أكد أمين صندوق نادي الزمالك، حسام المندوه، أن الزمالك بحاجة إلى أحمد سيد "زيزو" أكثر من أي أموال، مشيرًا إلى أنه تم عقد عدة جلسات مع والد اللاعب للتخطيط لمستقبله مع النادي. 

وقال المندوه في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة MBC MASR 2: "الزمالك اه محتاج فلوس لكن محتاج زيزو أكتر، وعقدنا جلسات كتير مع والده للتخطيط لمستقبله مع الزمالك".

عرض نيوم السعودي لزيزو

وأضاف أن العرض السعودي الذي تلقاه زيزو كان أعلى من الأرقام المتداولة في الإعلام: "العرض السعودي كان أكثر من 5 مليون دولار".

وأوضح أن زيزو حريص على الحفاظ على علاقته مع جمهور الزمالك، مشيرًا إلى أن النادي رفض عرض نادي نيوم السعودي، قائلاً: “رفضنا العرض لأن الزمالك يحتاج لزيزو، واللاعب أيضًا يحتاج للنادي وجماهيره”.

وتطرق المندوه إلى الأزمات التي يواجهها النادي، حيث أشار إلى أن هناك بعض الأشخاص الذين يعاندون الزمالك، كما حدث في ملف بوبيندزا، وقال: "الرسائل اللي وصلت لبوبيندزا كانت من شخص زمالكاوي بنسبة كبيرة، وهي نفس الرسائل اللي كانت بتتبعت لسبورتنج لشبونة".

وأضاف أن هذه الرسائل جعلت مسئولي سبورتنج لشبونة يترددون في الموافقة على تقسيط الغرامة المفروضة على النادي، مما أدى إلى تعقيد الأزمة واستغراق وقت أطول في المفاوضات، لكنه أكد نجاح النادي في حل المشكلة.

وفيما يتعلق بالوضع المالي للنادي، قال المندوه إن الزمالك صرف مليار و200 مليون جنيه خلال 10 أشهر فقط، وأن النادي أدار ملف الصفقات بطريقة جيدة للتغلب على الأزمة المالية. كما أكد أن عدد رعاة النادي في تزايد مستمر، بفضل شعورهم بالاستقرار داخل النادي.

ديون الزمالك خلال الفترة الماضية

وأشار المندوه إلى أن الأنباء المتداولة عن اقتراض الزمالك مبلغ 800 مليون جنيه غير صحيحة، مضيفًا: "ديون الزمالك وصلت إلى 2 مليار ونصف عندما استلمنا النادي".

واختتم تصريحاته بالحديث عن زيزو، قائلاً: “نراهن على علاقة زيزو بجمهور الزمالك، وسنفتح معه ملف التجديد عقب عودته من السفر، طلبنا عقد جلسة معه بعد غلق ملف بيعه، لكن ظروف انضمامه للمنتخب وسفره عطلت الجلسة”.

مشكلة كهربا والمستحقات المالية

 كما كشف أن الزمالك حصل على 69 مليون جنيه من كهربا، بالإضافة إلى شيك بقيمة 7 مليون جنيه.

search