السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

الكشف عن كواليس تفاوض الزمالك مع ستراندبيرج

ستراندبيرج

ستراندبيرج

كريم عبدالكريم

A A

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار شلبي، خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع على قناة "أم بي سي مصر 1"، إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع ستراندبيرج لتعزيز صفوف الفريق، في إطار سعي النادي لضم مهاجم سوبر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف شلبي أن وكيل البولندي كونراد ميشالاك، لاعب الزمالك الجديد، هو الذي رشح كارلوس ستراندبيرج للانضمام إلى الزمالك.

واختتم أن الزمالك يسعى لحسم الصفقة في الفترة القادمة، خاصة وأن القيد الأفريقي لدور المجموعات ممتد حتى نهاية الشهر الجاري، بينما القيد المحلي ينتهي في 25 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني،في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.، يوم الجمعة المقبلة 20 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، بالكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت  القاهرة والسعودية.

إصابة محمد شحاتة

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت.

search