الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

الأهلي في ورطه.. رقم سلبي للأندية المصرية أمام جورماهيا الكيني

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

يواجه النادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

على مدار العقود الماضية، خاضت العديد من الفرق المصرية مواجهات صعبة أمام جورماهيا، خلالها لم يتمكن فريق مصري من الفوز على جورماهيا على الأراضي الكينية.

وبدأت حكاية الفريق الكيني مع الأندية المصرية في عام 1969، إذ تعادل الإسماعيلي مع الفريق الكيني بنتيجة 1-1 في دوري الأبطال، وهي نفس النتيجة التي حققها الزمالك في عام 1994 ومع ذلك، في عام 1998، تعرض الزمالك للخسارة بنتيجة 1-0 في كأس الاتحاد الإفريقي.

وفي عام 2013، خاض إنبي مواجهة أمام جورماهيا انتهت بالتعادل السلبي 0-0 في بطولة الكونفيدرالية. وفي 2019، تعرض الزمالك لخسارة قاسية بنتيجة 4-2 في نفس البطولة.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني اليوم الأحد المقبل في تمام الـ 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة نيروبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتساءل العديد من القراء ومتابعي المارد الأحمر عن القناة الناقلة لمواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت مساء أمس الخميس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن نقل اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 إتش دي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات والذي يتواجد في زاوية 7 غرب.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تبحث جماهير النادي الأهلي عن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وجاء تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد: 11409.

الاستقطاب: أفقي- (DVB-S2-8PSK (H.

الترميز: 3000.

التصحيح: 3/4

التشفير: غير مشفرة

اللغة: العربية.

البطل يريد الاحتفاظ باللقب

يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الفريق الكيني ذهابًا و إيابًا من أجل ضمان مقعد في دور المجموعات من البطولة، ليواصل المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي في نهائي موسم 2023/24.

search