الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:53 م

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يبحث العديد من جمهور وعشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ضمن مواجهات الدور التمهيدي الثاني أمام بطل كينيا.


 موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، تقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من المسابقة الأعلى قيمة في القارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل في تمام الـ 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة نيروبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتساءل العديد من القراء ومتابعي المارد الأحمر عن القناة الناقلة لمواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت مساء أمس الخميس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن نقل اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 إتش دي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات والذي يتواجد في زاوية 7 غرب.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تبحث جماهير النادي الأهلي عن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وجاء تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد: 11409.

الاستقطاب: أفقي- (DVB-S2-8PSK (H.

الترميز: 3000.

التصحيح: 3/4

التشفير: غير مشفرة

اللغة: العربية.

البطل يريد الاحتفاظ باللقب

يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي الفريق الكيني ذهابًا و إيابًا من أجل ضمان مقعد في دور المجموعات من البطولة، ليواصل المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي في نهائي موسم 2023/24.

ونجح مسؤولي القلعة الحمراء في التعاقد مع 4 لاعبين جدد، لدعم صفوف الفريق الأول قبل مواجهة الزمالك المنتظرة في نهائي السوبر، واستعدادا في مواصلة حملة الدفاع عن اللقب القاري للموسم الجديد 2024/25، وجاءت صفقات الأهلي كالتالي:

  • يوسف أيمن: مدافع من الدحيل القطري على سبيل الإعارة.
  • المغربي يحيى عطية الله - لاعب سوتشي الروسي
  • المغربي أشرف داري: لاعب بريست الفرنسي
  • عمر الساعي: لاعب خط وسط الإسماعيلي.
search