الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 م

حسام وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة

التوأم حسام وإبراهيم حسن

التوأم حسام وإبراهيم حسن

كريم عبدالكريم

A A

أعرب التوأم حسام وإبراهيم حسن عن استيائهما من تعامل اتحاد الكرة المصري مع مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي المصري البورسعيدي. 

وقال الإعلامي مدحت شلبي خلال برنامجه المذاع عبر قناة "MBC مصر"، إن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وعد بحل الأزمة، بين الطرفين، إلا أن الأمور لم تشهد أي تقدم حتى الآن.

وأضاف “تشمل هذه المستحقات راتب شهرين بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي المستحق لهما بعد انتهاء فترة عملهما مع النادي”.

واختتم شلبي “الراحل إيهاب جلال، المدير الفني السابق للنادي المصري، لديه أيضًا مستحقات متأخرة لم يتم حسمها بعد من قبل الاتحاد”.

وعود بدون تنفيذ

الموقف الحالي يعكس حالة من الغضب والإحباط لدى التوأم وجهازهما الفني بسبب عدم تسوية مستحقاتهما حتى الآن، على الرغم من الوعود بحل الأزمة.

تفاصيل عقد "ميكالي" لتدريب منتخب الشباب

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن المدير الفنى الجديد لمنتخب الشباب 2005 البرازيلي روجيه ميكالي، سيتقاضى راتبا شهريا قدره 85 ألف دولار (4 ملايين و100 ألف جنيه).

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن هناك اتجاه لضم وائل رياض في منصب المدرب العام مع “ميكالي”، كنوع من الترضية بعد استبعاده من منصبه لحساب البرازيلي، وحال رفضه ستسند له مهمة تدريب منتخب مواليد 2010.

أضاف، أن الجهاز المعاون للبرازيلي ميكالي يضم 3 مساعديين محليين ضمن طاقم فني من البرازيليين، موضحا أنه استقر على الاستعانة بـ عادل مصطفى، ضمن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب.

تابع، أن ميكالي وقع على عقود تدريب منتخب 2005 رسميًا لمدة 4 سنوات، ويتبقى فقط موافقة وزير الشباب والرياضة على العقد، كشرط أساسي وفقا للقانون، بسبب تبقي شهرين فقط في مدة مجلس إدارة الاتحاد الحالي، وبالتالي لا يحق له اعتماد أي عقود جديدة.

استعان اتحاد الكرة بخدمات "ميكالي" مع منتخب الشباب، بعد نجاحه في تحقيق المركز الرابع مع منتخب مصر الأولمبى في أولمبياد باريس 2024.

وفي سياق آخر، يعقد رئيس لجنة الحكام الجديد بالاتحاد المصري لكرة القدم محمد فاروق، جلسة مع أعضاء الجبلاية لإعادة ترتيب العمل باللجنة، وكذلك مناقشة ترشيحات القائمة الدولية للحكام.

جاء ذلك بعدما أخطر اتحاد كرة القدم، البرتغالي فيتور بيريرا بالرحيل عن منصبه رسميا، بعد انتهاء عقده مع الجبلاية بنهاية الموسم المنقضي.

search