الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

عدوى فيروسية تصيب كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو

هيثم موسى

A A

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأحد عن تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة مفاجئة، ما سيؤدي إلى غيابه عن مباراة الفريق أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن رونالدو أصيب بعدوى فيروسية، وبعد تقييم طبيب النادي لحالته، تقرر أن يحتاج إلى الراحة وعدم السفر مع بعثة الفريق إلى العاصمة العراقية بغداد لمواجهة الشرطة العراقي.

وأضاف البيان: "أمنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل".

من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي غداً الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

بيان نادي النصر 

آخر ظهور لرونالدو

كان آخر ظهور لرونالدو مع النصر في مباراة الفريق أمام الأهلي، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ستاد الأول بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

شهدت المباراة تسجيل الهدف الأول للأهلي عن طريق الإيفواري فرانك كيسيه في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. 

وفي اللحظات الأخيرة، تمكن النصر من إدراك التعادل بفضل هدف سجله بسام الحريجي لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية من سلطان الغنام.

احتفال لاعبي النصر

موقف الفريقين في جدول الترتيب

بتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى خمس نقاط من تعادلين وفوز واحد، ليحتل المركز السادس. في المقابل، جمع الأهلي أربع نقاط، ليحتل المركز التاسع، بعد فوز وتعادل وخسارة.

في الجولة المقبلة من دوري روشن، سيواجه النصر فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير محمد بن فهد، بعد انتهاء مشاركته في دوري أبطال آسيا. 

كما يستضيف الأهلي فريق ضمك يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، في الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساء، على ستاد الجوهرة المشعة، بعد انتهاء مهمته الآسيوية أمام برسيبوليس الإيراني.

search