الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

بناءً على رغبة أنشيلوتي.. ريال مدريد يرفض 10 عروض لضم أردا جولر

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عالمية عن تلقي النجم الشاب في ريال مدريد، التركي أردا جولر، العديد من العروض المغرية خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل إغلاقه في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين لدى "سكاي نيوز"، تلقى ريال مدريد أكثر من 10 عروض للاعب الشاب في بداية سوق الانتقالات. 

وأشار رومانو إلى أن أحد الأندية التي كانت مهتمة بجولر عرضت مكافآت خاصة في حالة الموافقة على انتقاله، حتى لو كان على سبيل الإعارة.

أردا جولر

رفض قاطع من ريال مدريد

وأكد رومانو أن إدارة ريال مدريد رفضت بشكل قاطع التفريط في أردا جولر، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، الذي أصر على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق في ملعب "سانتياجو برنابيو".

إشادة بموهبة جولر

في ذات السياق، أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بجولر، ووصفت إياه بالموهبة الفريدة. وذكرت الصحيفة أن جولر يعتبر لاعبًا مختلفًا، وأكدت أن وجوده في الفريق يضيف سرعة ومعنى للعب، خاصة في غياب توني كروس. كما أشارت إلى أن جولر قد طور لياقته البدنية بما يسمح له باللعب في وسط الملعب بكفاءة.

أنشيلوتي وجولر 

أنشيلوتي يتحدث عن جولر

وعند سؤاله عن سبب استبعاد جولر قبل مباراة ريال سوسيداد، التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0 في الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي: "إنه ليس جاهزًا ليكون أساسيًا بلا منازع، لكن يجب أن يلعب بشكل دائم. من الأفضل الاستفادة منه وعدم الإفراط في استخدامه، لأن ريال مدريد لديه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

search