الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:16 م

"حشر بينه والحائط".. مصعد ينهي حياة طفل في المعادي

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

حبيبة عاشور

A A

“محشور بين الحيطة والأسانسير”، كانت جملة في اتصال إلى شرطة النجدة، يبلغهم بوجود طفل عالق في مصعد عقار بمنطقة عرب المعادي بالقاهرة.

تحركت أجهزة الأمن ناحية عنوان البلاغ الموصوف سريعا، وبمجرد الوصول والتعامل مع الحالة تبين أن الطفل لقي حتفه بعدما احتُجز بين المصعد والحائط، ولم يملك أي فرصة للنجاة.

نقل جثمان الطفل إلى ثلاجة أحد المستشفيات، بينما يكثف رجال المباحث جهودهم لجمع التحريات واستجواب شهود العيان للكشف عن تفاصيل وملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

مصعد يسقط على شاب

في وقت سابق، توفي عامل سقط عليه مصعد كهربائي داخل مصنع في المنطقة الصناعية بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة جمصة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى إبراهيم علي رياض علي، يبلغ من العمر 32 عامًا، جثة هامدة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الشاب توفي جراء سقوط مصعد عليه في أثناء وجوده داخل المصنع في المنطقة الصناعية الأولى بمدينة جمصة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى جمصة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، تم عرض القضية على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search