الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

أرجع الفضل لـ"كولر".. نجم الزمالك يتغنى بتألق رامي ربيعة

رامي ربيعة

رامي ربيعة

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في المباراة الأخيرة ضد جورماهيا الكيني، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا.

في حديثه خلال برنامجه "ستاد المحور"، أشار الغندور إلى أنه رغم الاستبعاد السابق لـ رامي ربيعة من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، والقرار الذي اتخذته إدارة النادي في فترة ولاية بيتسو موسيماني، إلا أن ربيعة لم يستسلم وواصل العمل بجدية. 

ربيعة بين الإعارة والبقاء

وكان ربيعة قريبًا من الانتقال إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة، حيث أتم اتفاقه مع ذئاب الجبل، لكن تأخير بسيط حال دون إتمام الصفقة.

وأضاف الغندور: "رغم استبعاده من الأهلي وقت موسيماني، نجح رامي ربيعة في الاستمرار والاجتهاد، وتغيرت الأمور بشكل كبير بعد رحيل بيتسو. 

وتابع: "مع وصول المدرب السويسري مارسيل كولر، وجد ربيعة فرصة لإثبات نفسه، حيث نجح كولر في استخراج أفضل ما لدى اللاعب وصمّم على الدفع به في العديد من المباريات، رغم الانتقادات التي كانت توجه إليه عند اختياره".

عهد جديد لربيعة مع كولر

وأكد الغندور أن رامي ربيعة أصبح حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر بفضل الجهود التي بذلها تحت قيادة كولر، مما يعكس نجاح رهان المدرب السويسري على اللاعب.

search