الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 م

ثاني جلسات محاكمة فتوح.. هل قبلت أسرة الضحية الدية؟ (فيديو)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد حيزة- خلود طارق

A A

كشف محامي أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل قبل بدء ثاني جلسات محاكمته بتهمتي تعاطي المواد المخدرة والتسبب في وفاة أمين شرطة بمطروح.

وأكد محامي أسرة الضحية، شنودة محرم في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه لم يتم عرض أي مبالغ مالية عليهم من قبل فتوح. 

وأوضح شنودة محرم: "لم يتم التواصل معانا نهائيًا حتى هذه اللحظة ولم يتم عرض التصالح علينا تماما وكل ما يقال بخصوص التصالح أو عرض مبلغ مالي 15 مليون جنيه علينا لا صحة له".

ويمثل لاعب الزمالك، أحمد فتوح، اليوم الاثنين، أمام محكمة جنايات مطروح، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر مقرب من أسرة اللاعب "أحمد فتوح"، أن هناك محاولات لعقد جلسة صلح ودية مع أسرة الضحية ودفع الدية الشرعية، لكنها لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

السيناريو الثاني: تعاطي المواد المخدرة

وتصالح لاعب الزمالك "أحمد فتوح" مع أسرة المجني لا يكفي لإسقاط التهم الموجهة إليه ويبقى الحق المدني ويحاكم على التهمة الثانية تعاطي المواد المخدر.

وينص قانون العقوبات المصري، بالحبس لمدة تتراوح بين سنة و3 سنوات، للشخص الذي تم القبض عليه بتهمة تعاطي المواد المخدرة، فيما نص قانون المرور بمعاقبة قائد المركبة تحت تأثير المواد المخدرة أو الكحول تصل إلى حد سحب رخصة القيادة والحبس.

search