السبت، 05 أكتوبر 2024

01:19 م

قفزت إلى أمها من السابع.. وفاة طفلة "5 سنوات" بالجيزة

صوره ارشيفية

صوره ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

انتهت لحظات بين “كنزي” ووالدتها بشكل مأساوي، في أحد شوارع غرب الجيزة، عندما حاولت الطفلة استقبال أمها دون أن تدرك أنها تقف في شرفة منزلهما بالطابق السابع.

بلاغ بسقوط طفلة 

إخطار ورد إلى اللواء محمد شرقاوى مدير مباحث الجيزة من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع أمن غرب الجيزة،  يفيد بوفاة طفلة سقطت من الطابق السابع، وثبت المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، من الواقعة وأن الطفلة تدعى “كنزي. ر”، 5 أعوام.

ماتت أمام والدتها

أجرى الأمن تحرياته التي أظهرت مأساوية في القصة، بدأت بترك الأم طفلتها نائمة في المنزل وخرجت لشراء بعض الاحتياجات، واستيقظت الطفلة إلى الشرفة تنتظر والدتها، وحال مشاهدتها والتفاعل معها اختل توازنها وسقطت من الطابق السابع جثة هامدة في الحال أمام والدتها.

سقوط عامل بالوراق 

كان لقي عامل بمشروع أبراج الوراق، مصرعه بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد محمد ربيع، رئيس قطاع الشمال، يفيد فيه بمصرع عامل، 30 سنة، أثناء عمله بالطابق العاشر بمشروع أبراج الوراق فاختل توازنه وسقط مما أدى إلى وفاته في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.


 

search