الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:27 ص

صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزارع دينا بالشيخ زايد

صوره ارشيفية

صوره ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء داخل مزارع دينا بمنطقة الشيخ زايد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

صعق كهربائي 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء في مزارع دينا بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد ثان.  

على الفور، انتقل المقدم كريم سمير رئيس المباحث والقوة المرافقة له وتبين أثناء قيام محمود ص، 40 سنة، عامل إنتاج حيواني بمزارع دينا بتركيب صاج حديد متلامس لوصلات سلك عشوائية خارجة من جدران معيشة غرفة العمال صعق بالكهرباء، مما أدى إلى وفاته في الحال، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفاة شاب بالأقصر 

وفى واقعة منفصلة، توفى شاب غرقا في الأقصر، بعد تعرضه لصعق كهربائي قذفه في النيل بطريق البغدادي المراسي في الأقصر.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بغرق شاب بطريق المراسي بالبغدادي في الأقصر.

على الفور، انتقل رجال الإنقاذ النهري والإسعاف تصاحبهم سيارات النجدة، لموقع البلاغ، ليتبين مصرع "أ.م.أ"، ويبلغ من العمر 35 عاما، حيث تم انتشاله جثة هامدة.

وأثبتت التحريات الأولية، أن الشاب تعرض لصعق كهربائي أثناء عمله، قذفه في النيل وتم انتشاله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات.


 

search